سوريا

حنتور ناري .. هدية من أسماء الأسد لأحد عناصر الجيش المقعدين

خاص _ أوروبا 24

 

قامت زوجة بشار الأسد ” أسماء ” ، بتقديم ” حنتور ناري ” هدية لأحد الميليشيات المقاتلة في صفوف الجيش ، وذلك بعد إصابته في أحد المعارك وفقدانه القدرة على السير وجلوسه مقعداً في منزله دون حراك .

حيث قام المقاتل المقعد ” بشير هارون ” المقيم في اللاذقية ، بنشر عدد من الصور تظهره وهو جالس في ” الحنتور الناري ” المقدم كهدية من أسماء الأسد على شواطئ البحر ، قائلاً وهو يحتفل ” هديتك هي الأغلى على قلبي .. من بداية إصابتي منذ أكثر من ثلاثة سنوات لم أرى الشوارع كما رأيتها اليوم .. حتى الهواء والشمس شعرت اليوم أنني بشوق لهم منذ وقت طويل .. نحن لم تميتنا الإصابة ولن تقدر على حبسنا في سريرنا بين جدران غرفتنا  ” .

 

يكمل المقعد بشير ” نحن على يقين أن القادم يحمل لنا الأجمل .. وأن الغد لنا .. للصابرين .. جراحنا كانت في ساحات الشرف وهذا فخرنا .. سأنطلق إلى كل الميادين والساحات .. سأعود إلى نشاطاتي التي أهملها بسبب وضعي الصحي ..  أعلم أن إصابتي ليست سهلة لكنني على يقين أن شفائي ليس مستحيلاً .. أنا سأمارس كل طقوس حياتي بكل ما أستطيع .. وأعلم أن الله معي وأن دعاء الأصدقاء والمحبين هو زادي وذخيرتي “.ً

خاتماً ” حمى الله سيد الوطن وأيده بنصره .. وشفى الله سيدة الياسمين وأدامها سنداً راسخاً قوياً لكل الجرحى ولكل السوريين .. نحن منحبك ومنقوى فيك .. هديتك أعادت بعضاً من روحي “.

الجدير بالذكر بأن بشار الأسد وزوجته قاما بتطوير الهدايا المقدمة للميليشيات المصابة في الجيش من ” شوال بطاطا وساعة حائط ومعزة غير حلابة ” إلى ” كراسي متحركة وحناتير نارية وزيادة 200 ليرة سوري على الراتب ” وأحياناً أخرى تقوم أسماء الأسد بتقديم كلاب وقطط ولكن ليس لمصابي الجيش وإنما لعوائل قتلى الجيش الروسي وهو ما أزعج عناصر الجيش والسبب أن تلك الحيوانات ثمنها أغلى مما يقدم لهم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: نعتذر لعدم النسخ
إغلاق