اللاجئين السوريين

سورية تنــتقم ممن حاول اغــــتصابها قبل عامين في لبنان.

سورية تنــتقم ممن حاول اغــــتصابها قبل عامين في لبنان.

انتـ.ـقمت سيدة سورية، من ابن عمّتها، بطريقة بشـ.ـعة، بعد محاولته اغتـ.ـصابها، قبل نحو عامين، في لبنان.

وفي التفاصيل، عثرت قوى الأمـن الداخلي في لبنان، على جـ.ـثة شخص مجهول الهوية، في العقد الثالث من العمر، مصـ.ـابة بعدّة طـ.ـعنات في الصدر والظهر، داخل منزل مهجور، في محلة نحلة بالبقاع.

وعلى إثر ذلك، باشرت شعبة المعلومات في قـ.ـوى الأمن الداخلي إجراءاتها، ومن خلال المتابعة الفورية تمكّنت من تحديد هوية المغـ.ـدور، ويدعى: “ف. ص”. (مواليد عام 1989، سوري)، وتمكّنت من تحديد هوية المـ.ـشتبه بها بتـ.ـنفيذ الجـ.ـريمة، وتبيّن أنها قـ.ـريبة المجني عليه (ابن عمّتها)، وتدعى: “ب. ح”. (مواليد عام 1991، سوريَّة).

وأوقفت قوى الأمن في بعلبك هذه المرأة التي اعتـ.ـرفت بتنفيذها جـ.ـريمة القـ.ـتل بمفردها عن سابق تصوّر وتصميم، انتـ.ـقامًا منه لقيامه بمحاولة اغـ.ـتصابها منذ قرابة عامين، عندما كانت وعائلتها تعيش في لبنان.

وقالت المتـ.ـهمة في التحـ.ـقيقات، إنها حضرت أخيرًا من سوريا بعد أن طـ.ـلّقها زوجها نتيجة معرفته بمحاولة الاغتـ.ـصاب وحـ.ـرمها من مشاهدة أولادها.

 وأضافت أنها قامت باستـ.ـدراج ابن عمّتها إلى المنزل حيث كانت تقيم وعائلتها قبل مغادرتها إلى سوريا، فدسّـ.ـت له السـ.ـم في العصير، وعندما بدأت تظهر عليه عوارض التسمم قامت بطـ.ـعنه بواسطة سـ.ـكين في صدره وظهْره، ثم عمدت بعدها إلى رمي عبوات العصير والسـ.ـكين.

وبتفـ.ـتيش منزلها، جرى ضبط جهاز خليوي عائد إلى المغدور. وأجري المقتضى القانوني بحقّها، وأودعت مع المضـ.ـبوط المرجع المختص، بناء على إشارة القـ.ـضاء.

المصدر : الدرر الشامية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: نعتذر لعدم النسخ
إغلاق