اللاجئين السوريين

شاب سوري يتصدر المراتب الأولى في أبرز مراكز التسوق الهولندية

خاص _ هولندا _ أوروبا 24

صورة تعبيرية _ ميديا ماركت

 

بدأ الشاب السوري ” محمد البادنجي ” عمله  قبل عام من تاريخنا الحالي ، عبر حصوله على عدة عقود متتالية في أحد أضخم مراكز بيع  الالكترونيات في هولندا المعروف ” بميديا ماركت ”  .

وصل محمد منذ أربعة سنوات إلى هولندا ليبدأ بتعلم اللغة الهولندية والاندماج كما باقي السوريون الجدد ، وينتقل بعدها لعمله بعد حصوله على فرصته الأولى  ، ليستطيع بعد فترة قليلة الحصول على عقد عمل لمدة سبع شهور في أضخم مركز تسوق هولندي ” ميديا ماركت ” ، ويحتل المركز الأول في عمليات البيع في مدينته التي يقيم فيها ” ميدل بورخ ” والثالث على مستوى هولندا بشكل كامل .

ليقوم مركز التسوق بتوقيع عقد جديد معه لمدة خمس شهور ، ليصل الشاب محمد أخيراً إلى توقيع عقد ” دائم ” مع المركز بسبب النجاح العظيم الذي حققه .

يقول الشاب فرحتي كبيرة اليوم ، فقد استطعت التفوق في عملي ، وشاهد الهولنديون ذلك وهو ما يجب أن يفعله جميع السوريين في هذه البلاد ” نقل الصورة الجيدة عن سوريا والسوريين ” عبر الاجتهاد في الدراسة والعمل .

يتابع : يبلغ عدد موظفي مركز التسوق  ” ميديا ماركت ”  50 موظفاً في مدينتي ، استطعت الحصول على المركز الأول بينهم ، بينما يبلغ عدد الموظفين في كامل هولندا 3500 موظفاً أيضاً استطعت الحصول على المركز الثالث بينهم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: نعتذر لعدم النسخ
إغلاق