سوريا

في سوريا الأسد ادفع أو سنحجز على أموالك ” يا مغترب ” .

 

سرقة موصوفة لأملاكنا..

لا مفر من آل الأسد، إما أن تموت في سبيلهم أو تمنحهم أموالك حتى وإن كنت في أبعد بقعة في الأرض عنهم!

 

نشر الإعلام الموالي اليوم تفاصيل “تعديل قانون خدمة العلم لمن تجاوز 42 عاماً”..

 

أذا كنت مغترب منذ زمن طويل ولم تخدم في جيش بشار الأسد ولم تدفع بدلاً أيضاً..

 

ما سيحصل اليوم وفقاً للقانون -إن كنت قد تجاوزت الـ 42 عاماً- هو أن النظام سيحجز على أموالك المنقولة وغير المنقولة إن لم تدفع له مبلغ 8 آلاف دولار خلال 3 أشهر.

 

إن كان لديك منزل في سوريا، يسكن فيه أهلك الذين لا معيل لهم سواك أنت المغترب الذي تعمل ليل نهار، فإن يمهلك 3 أشهر لتعطيه 8 آلاف دولار أو سيقوم بالاستيلاء على المنزل ورميهم في الشارع.

 

إن كنت متخلفاً / مؤجلاً للخدمة لسبب أو لآخر، وغادرت مناطق النظام، وأنت الآن تعيش في المناطق المعارضة أو تركيا أو أي مكان آخر، ولديك أملاك في مناطق النظام، فإن الأخير سيبتلعها إن لم تدفع له 8 آلاف دولار قبل بلوغك الـ 42.

والجدير بذكر بعدما وافق مجلس الشعب التابع للنظام على تعديل الفقرة “ 5 ” من المادة ٩٧ من قانون خدمة العلم ‏الصادر في عام ٢٠٠٧ وقضت المادة ٩٧ بإلزام من يتجاوز عمر السن المحددة للتكليف بدفع مبلغ ٨ آلاف ‏دولار أو ما يعادلها على أن يلقى الحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير ‏المنقولة على المكلف فتم تعديلها بحذف كلمة الاحتياطي واستبدالها بكلمة “التتفيذي” ‏دونما حاجة إنذار المكلف باعتبار أن الحجز الاحتياطي تدبير احترازي يلجأ إليه ‏عندما يكون المبلغ محل نزاغ وغير ثابت وهذا يتعارض والفائدة التي شرع من ‏أجلها بحسب الأسباب الموجبة الواردة في مشروع القانون.‏

 

أهلاً بكم في سوريا الأسد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: نعتذر لعدم النسخ
إغلاق