اللاجئين السوريين

لاعب سوري ينسحب من مواجهة إسرائيلي في بطولة تركية

 

انسحب اللاعب السوري الناشئ بشير القاسم من منافسات وزن 42 كيلوغرامًا في بطولة تركيا الدولية الرابعة المفتوحة برياضة كيك بوكسينغ التي انطلقت اليوم، الجمعة 5 من نيسان.

وانطلقت المنافسات بطولة تركيا الدولية الرابعة المفتوحة برياضة كيك بوكسينغ بمشاركة 2300 لاعب ضمن 360 نادي يمثلون 40 دولة إيرلندا وبريطانيا والنرويج وأذربيجان وتونس والأردن والعراق، وفق ما قالت “الهيئة السورية للرياضة والشباب”.

وقال المتحدث باسم “هيئة الرياضة والشباب” عروة قنواتي  إن اللاعب السوري الناشئ بشير القاسم انسحب من منافسات وزن 42 كيلوغرامًا في البطولة بعد أن وضعته القرعة أمام لاعب إسرائيلي.

وقال مدرب اللاعب الناشئ، علاء الشيخ نايف، لعنب بلدي إنه “من الطبيعي اتخاذ هذا الموقف من قبل الأحرار الرياضيين ولا يمكن مواجهة الكيان الصهيوني أبدًا في المنافسات الرياضية، وهو إجراء طبيعي بالنسبة لنا نعبر فيه عن مبدئنا وإخلاصنا لقضيتنا”.

ونقلت صفحة “الهيئة العامة للرياضة والشباب” عن مدرب المنتخب عبد الله الجزائري قوله إن “انسحاب بشير من المواجهة نصر لنا كفريق سوري حر، في العرف الرياضي خسرنا مباراة، ولكننا كسبنا المبدأ والموقف، نحن لا نعترف بالكيان الصهيوني ولا بلاعبيه”.

ويأتي الانسحاب بعد أيام على قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان.

 

المصدر : عنب بلدي

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: نعتذر لعدم النسخ
إغلاق