سوريا

ممثل سوري يهاجم فيصل القاسم ويصفه بالحاقد الكاره

 

اتهم الممثل السوري  ” محمد حداقي ” الإعلامي السوري في قناة الجزيرة الدكتور ” فيصل القاسم ” أنه من الذين قاموا بالترويج لإشاعة إصابته بجلطة دماغية ، واصفاً إياه أنه من الكارهين له !

حيث خرج الممثل ” محمد حداقي ” في برنامج ” أكلناها ” الذي يقدمه الممثل السوري ” باسم ياخور ” على قناة ” لنا ” ، ليطرح الأخير عليه عدة أسئلة محرجة كان إحداها يتعلق بإشاعة مرضه ، حيث سأل باسم ياخور ” بعد إشاعة انتشرت حول إصابتك بجلطة دماغية ، قمت بالتصريح حرفياً ، وقلت : إلى المحبين والكارهين أنا بخير ، أعطينا اسم شخصية فنية أو إعلامية تعتبر من الكارهين لمحمد حداقي ممن قاموا بالترويج للإشاعة “

بعد تردد لبضع لحظات نطق باسم ” فيصل القاسم ” ، وأكمل قائلاً : على صفحته الفيس بوك نشر أنني في العناية المشددة بعد تعرضي لجلطة دماغية وأنني بين الحياة والموت .

ليسأل باسم ياخور بنوع من السخرية ، ولماذا فيصل القاسم ليكتب هذا الكلام عنك أنت بالذات ، ما الذي يربط بينك وبين الرجل ، هل قام بنشره كنوع من الشماتة ؟

معلقاً حداقي : كانت التعليقات غير محبة ومسيئة ، ولربما كان المنشور وتعليقاته بسبب موقفي السياسي .

يذكر أن الممثل السوري ” محمد حداقي ” من مؤيدي نظام الأسد وأنه ضد ثورة السوريين منذ انطلاقها مع ثلة من الممثلين الأخرين .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: نعتذر لعدم النسخ
إغلاق