سوريا

موالون للنظام يسخرون من تصريحات بثينة شعبان

موالون للنظام يسخرون من تصريحات بثينة شعبان

مع اقتراب تطبيق قانون قيصر، دعت مستشارة رأس النظام “بثينة شعبان” الموالين إلى الصبر والصمود لمواجهة العقوبات التي ستفرضها أمريكا تطبيقًا للقانون.

ونشرت صحيفة موالية للنظام، تصريحات شعبان أنّ “قانون قيصر يستهدف سوريا وحلفاءها ولا خيار أمامنا سوى الصبر والصمود”، مدعية أن هذا الصمود سيؤتي أكله قريبًا.

وشاركت الصفحات الموالية للنظام مقتطفات من حديث “شعبان” تمحورت حول دعوة الصمود أمام تداعيات الأزمة الاقتصادية وقانون قيصر إلى جانب صور تنسب إلى ابن بثينة برفقة سيارات فارهة، ليعلق معظم متابعي الصفحات الموالية بطريقة ساخرة بأنّ هذه المشاهد تمثل قمة المقاومة والممانعة.

وعلق أحدهم: “طبعا نصبر.. بدنا نسمع كلام حكومتنا.. ابنها برا البلد الصبح يركب سيارة فيراري.. والمسا يركب لامبرغيني.. وبالليل يسهر بملاهي القمار والدعارة.. ونحن بالبلد ما عدنا أمكانية نعالج المرضى.. طبعا بدنا نصبر على ما ابتلانا به رب العالمين بهيك مسؤولين”.

وكتب آخر: “كم رصيد ابن بثينة بالبنوك الأوروبية بالأحرى كم سعر سيارة ابنها من نوع بورش.. الصبر للشعب الفقير وإذا ظلوا بعقلية الصمود ما راح يلحقون لأن الجوع كافر”.

وقال أحد المتابعين: “إذا ما صمدنا كيف بدو يجيب ابنها وابن غيرها أحدث السيارات ويسافر بكل بلدان العالم ويفتحوا مصانع وشركات طبعا برا البلد.. لازم يحقنونا بكم حقنة وطنية وصمود”.

وكانت تصريحات بثينة شعبان حول الواقع الاقتصادي في سوريا، وذلك خلال حديثها في مقابلة تلفزيونية مع قناة الميادين الموالية لـ “إيران”، حيث قالت فإنّ الاقتصاد السوري تحسّن بنحو خمسين مرة عما كان عليه قبل 2011، قد أثارت الكثير من السخرية والانتقاد في محاولة لتجميل الواقع السيء الذي تعيشه مناطق سيطرة النظام.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: نعتذر لعدم النسخ
إغلاق