فيديو غرافيك

وزير داخلية الأسد يعلن عن مفاوضات تجري مع روسيا لتسليم مطاري دمشق وحلب

 

 

عملاً بالمثل الشعبي القائل

أتت لتكحلها فأعمتها

أكدت وزارة النقل التابعة لحكومة الأسد

أن هناك مفاوضات تجري مع روسيا

لتسليم مطار دمشق الدولي كما ميناء طرطوس قبله

في الوقت الذي أعلن فيه الإعلام المؤيد أن الخبر كاذب

حيث نشر توضيح على لسان وزير النقل  

أنه ضمن اجتماعات الدورة الحادية عشر

للجنة المشتركة الروسية

قام الجانب الروسي بتقديم عرض

 بإعادة تأهيل مطاري دمشق وحلب واستثمارهما !

إلا أنه لم يتم تنفيذ أي خطوات فعلية حتى اللحظة

 

 

المونتاج : خالد درعوزي 

إعداد المحتوى : زياد عرب 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: نعتذر لعدم النسخ
إغلاق